مشاريع تنمية تارودانت 01 : أين مصنع الأفرشة بلاسطاح المدينة؟ ( معه وثيقة)

أزول بريس – كشفت وثائق حصل عليها الموقع من مصادره الخاصة أن حصيلة بلدية تارودانت خاصة فيما يخص انجاز مشاريع بلاسطاح المدينة مجرد مشاريع وهمية وحبر على ورق، العشرات من المشاريع تم تفويت لأصحابها العشرات من الهكتارات من البقع الأرضية.

وأضافت مصادر  الموقع أنه باستثناء شركة لبيع السيارات، الذي لا يسمن من جوع لانه لا وقع له على تنمية المدينة وتحريك عجلة تشغيل العاطين خاصة من الشباب، باستثناء هذا المشروع، مشاريع أخرى من قبل مشاريع مثل مصنع الافرشة  ومركب سياحي ترفيهي رياضي وغيره مجرد أوهام.

الحلقة الأولى : أين مصنع الأفرشة ؟

في هذه الوثيقة ، يتبين ان المجلس الجماعي لتارودانت قرر في دورة استثنائية بتاريخ 24 ابريل 2017 تفويت بقعة أرضية لبناء مصنع الأفرشة بسطاح  المدينة . مصادر الموقع من المدينة ومن فاعلين مدنيين تقول ان المصنع لحد الآن لا أثار له بالمنطقة، ويتسألون متى سيعرف طريقه الى الواقع، ونحن في نهاية ولاية المجلس الحالي؟، وهل من افادات لتنوير الرأي العام حول أسباب عدم انجاز  هذا المشروع؟ ام هو حبر على ورق كما يقال وبقعة أرضية مجانية لانجاز شيء اخر لن يكون له وقع  على تنمية المدينة وتشغيل الشباب ؟؟


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading