مريم رجوي: هجمات بروكسل الإرهابية جريمة ضد الإنسانية أدينها بقوة

fa4d6c4d-e046-4b2c-8914-1932cb1cc703أدانت الرئيسة المنتخبة للمقاومة الإيرانية السيدة مريم رجوي بقوه الهجمات الإرهابية في مطار ومترو بروكسل بمثابة جريمة ضد الإنسانية. وعزت السيدة رجوي الشعب والحكومة البلجيكية  وعبرت عن صميم القلب عن تعاطفها مع الناجين من ضحايا هذه الجريمة الإرهابية سائلة المولى القدير الشفاء العاجل للجرحى.

إن أبناء الشعب الإيراني الذين يعيشيون منذ 37عاما في ظل النظام الفاشي الديني والإرهابي الظلامي للملالي اي عراب داعش يعرفون خير المعرفة  هذه الجرائم وهم يدركون مشاعر الشعب البلجيكي وأوروبا في هذه اللحظات الصعبة.

الرابح الرئيسي من هذه الجرائم اللاإنسانية هو النظام الفاشي الحاكم في إيران والمجموعات الإرهابية تحت يافطة الشيعة او السنة في المنطقة التي بقائها مرتبط بهذا النظام بشكل مباشراوغيرمباشر.

إن التطرف والإرهاب باسم الإسلام  قد تحول إلى التهديد العالمي والإقليمي فقط بعد ظهور الديكتاتورية الدينية في إيران وكما حذرت المقاومة الإيرانية منذ ثلاثة عقود مرارا بأن هذه الظاهرة المشؤومة تجتث فقط بالإطاحة بهذا النظام وتحقيق الديمقراطية وسيادة الشعب في إيران.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading