مرصد مغربي يوصي بحماية المستهلك ومراقبة لحوم العجول المستوردة

توصيات حول الظروف الصحية الملائمة لوصول 5000 بقرة إلى الميناء المتوسطي بطنجة لتعزيز السوق الوطنية باللحوم الحمراء.

يتابع المرصد المغربي لحماية المستهلك باهتمام عملية إستيراد العجول والأبقار”5000 بقرة”، والموجهة للذبح لتزويد السوق الوطنية باللحوم الحمراء بوثيرة جيدة على مستوى المركز الحدودي بميناء طنجة المتوسط.
ويثمن المرصد المغربي لحماية المستهلك كل الجهود التي تقوم بها المصلحة البيطرية المتواجدة في المركز الحدودي بميناء طنجة المتوسط، في عمليات المراقبة على الواردات والصادرات الغذائية.
كما يوصي المرصد المغربي لحماية المستهلك بأن عملية استيراد العجول الموجهة للذبح يجب أن تمر في ظروف جيدة تبعا للشروط الصحية المسطرة من قبل المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية.
ويؤكد المرصد المغربي لحماية المستهلك على أنه وبعد كل عملية استيراد يجب تعقيم الشاحنات التي تحمل الأبقار قبل التأشير لها بدخول التراب الوطني.
كما يوصي المرصد المغربي لحماية المستهلك أنه وبعد الترخيص بدخول العجول والأبقار إلى التراب الوطني ،يجب أن توجه نحو مجموعة من المحاجر الصحية الحيوانية المرخص لها من قبل المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية للتأكد من خلوها من الأمراض قبل توجيهها نحو المجازر من أجل تزويد السوق الوطنية باللحوم الحمراء.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading