محمد المكدر وكيلا للائحة الأحرار بالقليعة

أزول بريس – اختير مولاي محمد المكدر المنسق المحلي لجماعة القليعة وكيلا للائحة الأحرار بنفس الجماعة بناء على تصويت الأغلبية، خلال اجتماع التنسيقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار مساء أمس الخميس بالمقر الجهوي للحزب.

اللقاء الذي حضره حميد البهجة المنسق الجهوي لجهة سوس ماسة والمنسق الإقليمي لإقليم انزكان أيت ملول خالد بونجمة والمنسق المحلي لجماعة القليعة مولاي محمد المكدر، ورئيس الفدرالية الوطنية لشبيبة التجمعية لحسن السعدي،إضافة الى رؤساء المنظمات الموازية الممثلين في منظمة أمل الأحرار لذوي الإحتياجات الخاصة، منظمة الشبيبة التجمعية، منظمة الحمامة للتربية والتخييم، ومنظمة التجار الأحرار.

مصادر حضرت الاجتماع أكدت بأن النقاش الذي راج انحاز إلى عزم الأحرار القطع مع الممارسات القديمة التي كان تسيئ للحزب ولديموقراطية الداخلية، كما أكد المجتمعون على أننا نمثل عهدا جديدا ومرحلة جديدة من العمل السياسي الذي يشرفنا كمناضلين من داخل التنظيم ويشرف الحزب كمؤسسة تسعى لخدمة المصلحة العامة والبلاد والرقي بها لأعلى الدرجات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد