مجموعة سكاي للتأمين تشارك في معرض أليوتيس 

تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، تحتضن مدينة أكادير خلال الفترة الممتدة من 21 إلى 24 فبراير 2019، فعاليات الدورة الخامسة للمعرض الدولي للصيد البحري “أليوتيس”، وهي فرصة كبيرة لمهنيي التأمين والمساعدة على تغطية المخاطر، للتفاعل مع انتظارات مهنيي قطاع الصيد البحري وحماية نظامه البيئي.

ويعتبر المعرض الدولي أليوتيس من بين أهم المعارض الدولية اليوم في مجال الصيد البحري الذي ينظمه المغرب وتتشرف مدينة أكادير في احتضانه، وهو ملتقى أساسي للمهنيين ولكل الفاعلين على الصعيدين الوطني والدولي، من أجل الحفاظ على الثروة السمكية، ومن أجل التواصل حول الصيد البحري، باعتبار المعرض منصة أعمال للترويج والتعاون وبناء الشراكات.  

وكان لمجموعة سكاي وتأمين الوفاء شرف المشاركة في معرض أليوتيس لأول مرة سنة 2017، حيث حققت مشاركتهما نجاحا باهرا بعد تسجيل ارتفاع مهم في رقم معاملاتهما السنوي وتراكم تجربة غنية مع الفاعلين الأساسيين في قطاع الصيد البحري.

وتعود مجموعة سكاي وشريكيها تأمين الوفاء ووفا إما للإنجاد للمشاركة في الدورة 5 لأليوتيس للعام الجاري، من أجل تكريس تجربتها الناجحة في خدمة قطاع الصيد البحري عبر:

  •  تقديم منتوجاتهم في مجال التأمين والمساعدة على تغطية المخاطر للمهنيين وزوار المعرض؛
  •  دراسة حاجيات مهنيي الصيد البحري في مجال التأمين وتغطية المخاطر؛
  • استغلال أجواء المعرض المهنية ومناخ الأعمال داخله لعقد لقاءات عمل.

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading