“ماست دينامية قبيلة أمازيغية” مؤلف جديد للزميل الحسين بوالزيت

صدر مؤخرا للزميل الحسين بو الزيت كتاب تحث عنوان “ماست دينامية قبيلة أمازيغية”، عن مطبعة دار السلام للطباعة والتوزيع، ويعتبر هذا الكتاب عصارة مجهود اكاديمي امتد لسنوات.

 وبمناسبة صدوره قال الزميل بو الزيت في تدوينة له على الفايس بوك أنه يغتنم الفرصة لشكر مركز سوس ماسة للتنمية الثقافية وكذلك جهة سوس ماسة على دعمهما المادي كي يرى هذا العمل النور، كما أهداه بنفس المناسبة الى كافة الباحثين في التاريخ والحضارة وإلى كل سكان ماست التاريخية كما أهداه لزوجته والتي كانت خير سند له كي يرى هذا العمل النور.

كما شكر الكاتب الزميل والاخ عبد النبي ايدسالم الذي تكبد معه عناء تخريج وثيقة قوانين ماست ولم ينسى الثناء على قيدوم المؤرخين الامازيغيين الاستاذ الحسين أسكان على تشجيعاته له لمواصلة مسيرة البحث والكتابة التاريخية كما شكر بنفس المناسبة الباحث الشاب في التاريخ مصطفى أوبلسان على مراجعته اللغوية لهذا العمل.

ولكل من يرغب في اقتناء نسخة من كتاب ” ماست دينامية قبيلة أمازيغية” التوجه إلى اكشاك ومكتبات ماست، والرباط، وتيزنيت واكادير.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading