ليركام يحتفي باليوم العالمي للتنوع الثقافي…

 

الاحتفال باليوم العالمي للتنوع الثقافي من أجل الحوار والتنمية
ملصق التظاهرة

في إطار الأنشطة العلمية المفتوحة التي تنظمها مراكز البحث التابعة للمعهد الملكي للثقافة الأمازيغية، وبمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للتنوع الثقافي من أجل الحوار والتنمية، ينظم مركز الدراسات الأنتربولوجية والسوسيولوجية، التابع للمعهد الملكي للثقافة الأمازيغية، لقاء تناظريا حول موضوع التدبير الرسمي للتنوع اللغوي والثقافي، من تنشيط الأستاذ مبارك ونعيم، وذلك يوم الاثنين 23 ماي 2022، ابتداء من الساعة الثانية والنصف بعد الزوال، بمقرالمعهد.
بمشاركة كل من السيدة والسادة: أمينة ابن الشيخ، مكلفة بملف الأمازيغية برئاسة الحكومة، ومنير بنصالح، الأمين العام للمجلس الوطني لحقوق الانسان، ومحمد أوحساين مكلف بالتواصل بالأمازيغية بقطاع الفلاحة، ووديع سكوكو، إطار مكلف بالدراسات الأمازيغية بقطاع الثقافة وعضو الكتابة الدائمة لإعداد المخطط الحكومي والخطير أبوالقاسم، مدير مركز الدرسات الأنثروبولوجية والسوسيولوجية .
وعلى هامش هذا اللقاء، سيقام حفل تكريم لكل من الرايسة خدوج تاعيالت، والفنان في الفرجة الحية، الحسين المومني، والشاعر( أمدياز)  عبد الرحمان الرامي. وستقوم بتنشيط هذه الفقرة السيدة حكيمة بوخريص.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد