لندن تشهد على تتويج أسماء أمجضوض خريجة المركز الثقافي بأيت ملول في التصوير الفتوغرافي

أزول بريس- سعيد الهياق

تمكنت مواهب المركز الثقافي بأيت ملول من تحقيق مجموعة من الإنجازات الهامة على الصعيد الجهوي والوطني في مختلف المجالات الفنية والثقافية. وذلك بفضل الاستراتيجية التي رسم خارطتها الأستاذ عماد كحمو مدير المركز؛ والتي اعتمدت على وضع أطر أكاديمية تسهر على تأطير المواهب في مختلف الورشات النظرية والتطبيقية والتي تهم فنون المسرح والسينما والموسيقى والفنون التشكيلية بالإضافة إلى وضع مكتبة رقمية نموذجية لتلبية احتياجات القراءة و المطالعة والبحوث بمختلف أنواعها لفائدة الشباب ورواد المركز الثقافي بشكل عام.
وفي بحر الأسبوع الماضي استطاعت الشابة أسماء أمجضوض خريجة ورشة التصوير الفوتوغرافي بالمركز الثقافي بأيت ملول أن تخلق الحدث الدولي. وتخطف أنظار عدسات الصحافة الدولية بفوزها بالمرتبة الأولى بعاصمة بريطانيا لندن2021. وتظفر بلقب أصغر وأحسن مصورة فوتوغرافية وسط مشاركة مجموعة من المشاركين من مختلف الدول الأجنبية.
ومن شأن هذا التتويج الدولي الباهر أن يرفع من منسوب التحدي لدى الشباب والمواهب في مختلف المجالات لتحقيق إنجازات دولية أخرى بحجم تلك التي حققتها النجمة أسماء أمجضوض ومن سبقوها من قبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد