لقاء بأكادير في موضوع ” المستجدات الضريبية للقانون المالية لسنة 2023″

ازول بريس

نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات سوس ماسة و الاتحاد العام لمقاولات المغرب فرع سوس ماسة بتعاون مع المديرية العامة للضرائب و الهيئة الجهوية للخبراء المحاسبين و المنظمة المهنية للمحاسبين المعتمدين فرع الجنوب، يوم اعلامي خصص لشرح المستجدات الضريبية التي أتى بها القانون المالي لسنة 2023، وذلك يوم امس الخميس 02 فبراير 2023 على الساعة الثالثة بعد الزوال بمدرج الغرفة.

تميز هذا اللقاء بحضور السيد كريم أشنكلي رئيس جهة سوس ماسة الى جانب الهيئات المنظمة وعدد من الفاعلين الاقتصادين بالجهة.

وفي كلمة للجنة التحضيرية تم الإشارة إلى أهمية هذا اللقاء التي دأبت الغرفة على تنظيمه كل سنة و إلى المقاربة الجديدة التي تم اعتمادها في التنظيم.

وخلال هذا اللقاء أوضح السيد يونس ادريسي قيطوني المدير العام للضرائب أهم المستجدات الواردة في قانون المالية لسنة 2023 خاصة ما يتعلق منها بالتعديلات الجديدة التي همت الضريبة على الشركات والضريبة على الدخل خاصة بالنسبة للأجراء و الضريبة على الأرباح العقارية.

وفي الأخير تمت الإجابة على مجموعة من التساؤلات التي أعدتها اللجنة المنظمة و كذلك على الأسئلة التي طرحها المهنيون الحاضرون.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading