لحظات من افتتاح النسخة 26 من مهرجان أكادير الدولي للمسرح الجامعي

تنظم كلية الاداب والعلوم الانسانية بمدينة اكادير النسخة 26 من مهرجان اكادير الدولي للمسرح الجامعي وذلك أيام 24 و 25 و 26 و 27 أبريل الجاري، وتعرف هذه الدورة مشاركة جامعات تمثل كل من المملكة المغربية واسبانيا وفرنسا والولايات المتحدة الامريكية والامارات العربية المتحدة.

فيديو: لحظات من افتتاح النسخة 26 من مهرجان اكادير الدولي للمسرح الجامعي

 

وفيما يلي برنامج الدورة:

  1. مسرحية ميزان لفرقة تندرا لفنون العرض أكادير يوم الاربعاء 24 والجمعة 26 ابريل بساحة ولي العهد على الساعة السابعة مساء.
  2. مسرحية انشاد لفرقة دراميديا لكلية الاداب والعلوم الانسانية اكادير يوم الاربعاء 24 ابريل 2024 على الساعة الثامنة ليلا بقاعة ابراهيم الراضي.
  3. مسرحية تزرا لفرقة مختبر تاندرا لفنون العرض من اكادير يوم الخميس 25 ابريل والسبت 27 ابريل بساحة ولي العهد على الساعة السابعة..
  4. مسرحية غلطة لفرقة فانتازيا من المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالدار البيضاء يوم الخميس 25 ابريل 2024 على الساعة الحادية عشر صباحا.
  5. مسرحية زمن الصفر لفرقة كلية الاداب والعلوم الانسانية بن مسيك الدار البيضاء يوم الخميس 25 ابريل 2024 على الساعة الثالثة زوالا بقاعة ابراهيم الراضي.
  6. مسرحية أسنان حمراء من مدينة بوردو الفرنسية يوم الخميس 25 ابريل بالمعهد الفرنسي على الساعة الخامسة والنصف مساء.
  7. مسرحية بعض الاشياء من الامارات العربية المتحدة يوم الخميس 25 ابريل على الساعة الثامنة ليلا بقاعة ابراهيم الراضي.
  8. مسرحية اوصلني الى بيتسبورج لفرقة مسرح مورغان من الولايات المتحدة الامريكية يوم الجمعة 26 أبريل على الساعة الحادية عشر صباحا.
  9. مسرحية إريز لفرقة دراميديا من اكادير يوم الجمعة 26 أبريل على الساعة الثالثة زوالا بقاعة النجوم سوس باكادير..
  10. مسرحية سكوت غريب لفرقة المعهد العالي للفنون الدرامية والتنشيط الثقافي بالرباط يوم الجمعة 26 أبريل على الساعة الخامسة والنصف زوالا بالمعهد الفرنسي بأكادير.
  11. مسرحية نعم لانستطيع لفرقة المشهد الأحمر من العاصمة الاسبانية مدريد يوم الجمعة 26 أبريل 2024 بقاعة ابراهيم الراضي على الساعة الثامنة ليلا.
  12. مسرحية كتاب بلا عنوان لفرقة الجوكندا من سيدي افني يوم السبت 27 ابريل على الساعة الثالثة زوالا.
  13. مسرحية رغبات بدون اعراض لفرقة فنون اكاديمي من الرباط يوم السبت 27 أبريل على الساعة 17h30 بالمعهد الفرنسي.
  14. مسرحية تكنزا لفرقة فوانيس من ورزازات يوم السبت 27 ابريل بقاعة ابراهيم الراضي على الساعة الثامنة ليلا.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد