لأول مرة في المغرب .. إنوي أول محتضن وموزع لحلول “SAP”

لأول مرة بالمغرب، أبرمت إنوي إتفاقية تهدف إلى تقديم مجموع الحلول المهنية للرائد العالمي SAP من خلال خزان سحابي سيادي.

و سيحتضن إنوي حلول SAP بمراكز بياناته المتواجدة بالمغرب وسيوزع هذه الحلول المهنية من خلال إتفاقية SAP Partner Managed Cloud (PMC). هذه الحلول تغطي حاجيات جميع مهن المقاولات مثل المحاسبة، المالية، اللوجيستيك، التسويق أو الموارد البشرية.

و بفضل هذه الإتفاقية، يصبح إنوي أول شريك بجهة المغرب العربي الذي يقدم حلول SAP من خلال خزان سحابي سيادي.

يقول كريم جسوس، المدير التجاري المكلف بالمقاولات الكبرى لدى إنوي :« تندرج هذه الشراكة في إطار الجهود المتواصلة التي يبدلها إنوي لكي يضع رهن إشارة المقاولات المغربية الحلول التكنولوجية الناجعة وذات القيمة المضافة العالية. ومن خلال هذه الشراكة الجديدة مع SAP، وسع إنوي دائرة شركائه الدوليين البارزين لكي يضع رهن إشارة المقاولات الوطنية الحلول المهنية الأكثر تقدما من أجل إنجاح تحولها الرقمي. إضافة إلى ذلك، وبفضل البنية التحتية للسحابيات التي أنجزها إنوي، فإن 100% من معطيات هذه المقاولات سيتم إيواؤها ومعالجتها في المغرب وفق أفضل المعايير الدولية للربط والأمن والنجاعة.»

من جهته، يقول السيد غريغوري ستراسر، نائب الرئيس والمسؤول عن العمليات بدول إفريقيا الفرنكوفونية لــ SAP: “هدفنا في SAP هو تسريع ولوج أكبر عدد من المقاولات للتكنولوجيا. من جانب آخر، فإننا نلاحظ على مستوى منطقة إفريقيا الفرنكوفونية، وخصوصا في المغرب، وجود طلب متزايد، والذي يتوجب علينا، اعتبارا لمكانتنا كرائد عالمي في ميدان التطبيقات المعلوماتية للمقاولة، أن نستجيب له بالشكل المناسب. غير أن الولوج للتكنولوجيا يمر أيضا عبر تعميم وتشجيع الولوج إلى الخدمات السحابية، الشيء الذي نجعله متاحا بشكل أساسي عبر منصتنا النموذجية S/4HANA.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

Subscribe to get the latest posts sent to your email.

التعليقات مغلقة.

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading