كلميم: رئيسة جماعة إفران خاطبت مدير المصالح بكلام نابي

صوتكم : محمد ادمنصور

قال مصدر مطلع أنه في سابقة خطيرة، ومخالفة لكل القوانين، أقدمت رئيسة جماعة إفران الأطلس الصغير بإقليم كلميم على توجيه كلام « نابي » لمدير المصالح الإدارية للجماعة.

وذكر مصدر الموقع حضر الاجتماع، أن رئيسة الجماعة تفوهت بكلام، غير اخلاقي، في حق موظف، واستعملت عبارة « تفو عليك » موجهة كلامها لمدير المصالح في اجتماع حضره جميع موظفي ومستخدمي الجماعة.

وقد أثارت هذه الواقعة استياء واسعا في صفوف الموظفين وكافة المهتمين بالشأن المحلي الإفراني، حيث دعا البعض منهم  رئيسة المجلس إلى اعتماد الحوار الهادف والبناء ، لتدبير قضايا الموظفين والادارة، واحترام المقتضيات القانونية المؤطرة لعلاقتها بالموظفين .

واستغرب عدد من النشطاء بإفران، للجوء الرئيسة لعمل مسيئة لـ« حرمة » مؤسسة دستورية، واعتبروا أن هذا السلوك الأرعن والمشين من قبل رئيسة شابة في بداية مشوارها السياسي غير مستساغ ، مطالبين أياها بالابداع والانكباب على تنمية الجماعة، وليس الدخول في صراعات جانبية تضر بسمعة المؤسسة التي تمثلها.
وتساءل مصدر افراني، عن السر وراء مهاجمة رئيسة الجماعة لمدير المصالح، معتبرا الامر بداية لتنحيته من منصبه.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading