كلثومة تمازيغت تسحر قلوب الآلاف من جماهير تميتار بمسرح الهواء الطلق بأكادير

          سحرت الفنانة الأمازيغية  كلثومة تمازيغت قلوب الآلاف من جماهير تيميتار التي غصت بها جنبات مسرح الهواء الطلق بمدينة أكادير، وما إن ظهرت على ركح منصة مسرح الهواء الطلق حتى استقبلتها الجماهير من محبيها بالتصفيق والرقص على الايقاعات الفنية الأمازيغة وزاد الدفء والتجاوب الكبير عندما دخلت كلثومة تمازيغت في حوار مباشر مع جماهيرها قائلة بأنها حاضرة فقط ليستمتعوا ، قبل أن تبدأ سهرتها في الليلة الثانية من مهرجان تيميتار في دورته الخامسة عشر بموال حرك المشاعر الفياضة وألهبت حماس الشباب الحاضر .

     هذا وقدمت الفنانة كلثومة تمازيغت على أنها من المواهب التي سبق اكتشافها في احدى البرامج التي نظمتها إحدى الإذاعات الخاصة وفازت بالجائزة ، على انها تمثل استمرارية متميزة للجيل الذهبي من الفنانات ، فاطمة تحيحيت مجاهد وفاطمة تالكرشت والفنانة تكرامت.واستمرت السهرة مع الفنانة الأمازيغية المتألقة كلثومة تمازيغت الى وقت متأخر من ليلة السبت 07 يوليوز2018 بأغنية ” وتسانو دولينو هانكمين كايوحلن ايكايي زهر غيكادي”.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading