كرة اليد: رجاء اكادير يفوز بكأس العرش للمرة الثانية في تاريخه

مبارك اشباني-04 غشت 2021

فاز فريق رجاء أكادير لكرة اليد يوم الثلاثاء الماضي  ،بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ،بكأس العرش لموسم 2019-2020 بعد فوزه على هلال الناضور بحصة 32 مقابل 20 ، و هي نتيجة تعكس مدى قوة و تفوق اشبال المدرب  المقتدرمصطفى مزار على الفريق الخصم .

 يأتي هذا التتويج الجديد لنادي رجاء أكاديرو لكرة اليد بجهة سوس ماسة نتيجة  لتظافر الجهود بين مختلف مكونات النادي و في مقدمتهم الرئيس الحاج أحمد الساجي و كذا مدرب الفريق والإطارالتقني الوطني مصطفى مزار وأحد  أبناء اليد السوسية .

 

للتذكير، فإن نادي رجاء سبق له أن حقق الإزدواجية (البطولة و الكأس) لموسم 2017-2018.و يعد هذا التتويج فريدا من نوعه في تاريخ اليد السوسية .

 

هذا،وعلى مستوى البطولة الوطنية،فرجاء أكادير مافتئ يؤكد حضوره القوي على الصعيد الوطني حيث كان وصيف البطل لموس 2018-2019 ،واحتل الرتبة الثالثة في موسم 2019-2020 . و سيخوض غمار نصف نهاية بطولة موسم 2020-2021 يوم الجمعة المقبل بالمركب الرياضي محمد

الخامس بمدينة الدار البيضاء.و البرنامج هو كالتالي :

 

  • س. 17:00: رجاء أكادير- الجيش الملكي
  • س19:00 : طلبة تطوان – وداد سمارة

 

تهانيا الحارة لنادي رجاء أكدير، و مزيدا من التألق و الإنتصارات.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading