قيمتها تفوق 100 مليار سنتيم.. 80 سيارة “فيراري” فارهة تحط الرحال بالمغرب

ازول بريس

وصلت مجموعة مختارة تتكون من 80 سيارة من علامة “فيراري”، تقدر قيمتها المالية الإجمالية بأكثر من 100 مليون أورو، قادمة من جميع ربوع العالم، أمس الاثنين، إلى الصويرة، وذلك في إطار تظاهرة “فيراري كافالكادي انترنشنال 2023″، الاستثنائية والموعد غير المسبوق، الذي تعيشه حاضرة الرياح مرة أخرى.

وتجمعت هذه التشكيلة من الموديلات المتنوعة والتحف من علامة السيارات التي تتخذ من “الحصان الجامح” شعارا لها، في عرض كبير وبديع، بالمرآب المحاذي لميناء المدينة، أمتع عشاق الرياضات الميكانيكية وساكنة وزوار الصويرة، الذين توافدوا بكثافة خلال هذه الفترة التي تتزامن مع العطلة المدرسية.

هذه الصورة ستظل عصية على النسيان بالنسبة للجمهور الذي حج لاكتشاف وتشاطر هذا العرض على مقربة من المحيط.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، عبر رئيس المجلس الجماعي للصويرة، طارق العثماني، عن غامر سعادته لرؤية المدينة تستقبل تظاهرة من هذا القبيل، وتسترعي اهتمام واختيار منظميها، مبرزا اسهام هذا النوع من التظاهرات في الاشعاع العالمي لحاضرة الرياح.

وأوضح أن هذا النوع من التظاهرات يأتي لتعزيز سمعة الصويرة كوجهة سياحية مفضلة، ولتكريس مكانة هذه الحاضرة العريقة كملتقى وأرضية لاستقبال أحداث استثنائية، كفيلة بالمساهمة في النهوض بالنشاط السياحي على الصعيد الوطني.

وستقود نسخة 2023 من “فيراري كافالكادي”، التي انطلقت، يوم 12 مارس، من مراكش، طيلة خمسة أيام، طواقم هذه السيارات في مغامرة وتجربة، على امتداد زهاء 1000 كلم لاكتشاف مناظر وضواحي مراكش، والصويرة، وورزازات، وآيت بن حدو.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

Subscribe to get the latest posts sent to your email.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading