قرية الأطفال المسعفين باكادير تحتفل باليوم العالمي للأسرة يوم الأحد 15 ماي 2016

3bf30080-360c-4eaf-a7ec-0c2c8a44ab6bتثمينا  لمجال اشتغالها و اعتبارا لأهمية الإطار العائلى في حياة الطفل ستخلد قرية الأطفال المسعفين باكادير بجميع مكوناتها اليوم العالمي للأسرة يوم الأحد 15 ، ماي 2016 انطلاقا من الساعة الرابعة زوالا الى غاية الثامنة مساءا في رحاب قرية  الأطفال المسعفين باكادير.

وسيتخلل  هذا الحفل في الفترة الصباحية احتضان مباراة في لعبة  السكرابل لفائدة أسر القرية و شريكتها الأسر المستقبلة، أما الفترة المسائية فستعرف تنظيم مائدة مستديرة حول أهمية وأدوار الأسرة المستقبلة في احتضان وإدماج الأطفال اليتامى والمتخلى عنهم، تحت شعار”  الاسر المستقبلة اجراء تضامني ، مصلحة فضلى للطفل، و دعامة و استمرارية لعمل المؤسسات  الرعاية الأجتماعية”. وستقدم أثناء هذه المائدة عروض نظرية و مداخلات وشهادات أسر مستقبلة منخرطة في مسار احتضان وإدماج الأطفال . وسيلي ذلك إجراء نهائيات دوري في رياضة التكواندو لفئة الصغار والفتيان بتنسيق مع جمعية “اشبال رياض السلام”،وفقرات موسيقية وعروض ترفيهية. وسيختم هذا اليوم الاحتفالي بتوزيع جوائز على المتفوقين  وشواهد تقديرية.

ويأتي تنظيم هذا الاحتفال ،في سياق تطوير قرى الأطفال المسعفين بالمغرب لمناهجها ومقاربتها وانفتاحها على الأسر والمجتمع وإشراكهما في احتضان الأطفال التكفل بهم،رعايتهم وإدماجهم ،دون التخلي عن ثوابتها المركزية المتمثلة في العلاقات الحميمة  والموثوقة، الإطار و الدفئ العائلي  والمرافقة الفردية لكل طفل حتى مرحلة الادماج.

لمزيد من المعلومات المرجو الإتصال بالسيد الحسين طالبي 0662723504 أو 0528230074

 و يعتبر هذا البلاغ بمثابة دعوة الى كل المنابر الاعلامية : السمعية ، البصرية ، المكتوبة و الالكترونية من أجل تغطية هذا الحدث.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading