الصفحة الرئيسية

قريبا على “الأولى”: “عندي حلم”.. أول برنامج للمسابقات الفنية خاص بالناشئين

سيكون الجمهور المغربي قريبا، على موعد هام مع انطلاق أولى حلقات البرنامج الجديد “عندي حلم”، الذي سيبث على القناة الأولى، وهو أول برنامج للمسابقات الفنية، يروم اكتشاف مواهب الشباب الناشئ، بهدف مساعدتهم على تطوير إمكاناتهم الإبداعية، ومنحهم فرصة إبراز حسهم الإبداعي أمام الجمهور.

البرنامج الجديد “عندي حلم”، يستهدف المرشحين الذين تتراوح أعمارهم بين 9 و14 عامًا، تم اختيارهم من جميع ربوع المملكة، حيث يتنافسون في ثلاثة مجالات فنية مختلفة، وهي الغناء، العزف على الآلات الموسيقية، الرقص والألعاب البهلوانية.
ويتعين على المشاركين إظهار قدرتهم على الأداء أمام لجنة تحكيم مكونة من أسماء فنية بارزة، في مقدمتها المنتج العالمي “نور الدين الدحماني”، الشهير بـ”ماني”، الذي سبق له أن تعامل مع كبار الفنانين في العالم، ضمنهم الفنانة الأمريكية الشهيرة “باريس هيلتون”، “أكون”، ميتر جيمس”… وأسماء أخرى.
كما تضم لجنة التحكيم أيضا الفنانة “سميرة القادري” ، والمايسترو “عدنان مطرون”، بالإضافة إلى أوركسترا موسيقية مكونة من 8 عازفين، يقودها المايسترو “أحمد حبيشة”، في وقت سيتولى تقديم فقرات هذا البرنامج كل من الإعلامية “حميدة اليوسفي” و”عادل بلحجام”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.