طرحت شركة “سينرجي” الإعلان الترويجي للفيلم السينمائي “موسى”، معتمدة فيه على عنصر الإبهار على مستوى الصورة من خلال ظهور “الروبوت” في مشاهد “الأكشن” والمعارك والمغامرات والمطاردات، بعد خروجه من قلب النيران والركض أعلى سطح قطار والتعلق بسيارة مسرعة.
وينضاف إلى عوامل الإبهار التي تضمنها الإعلان الترويجي لفيلم “موسى”، الشكل المتقن الذي صنع وفقه “الروبوت” إضافة إلى أن معظم مشاهده نهارية، عكس ما يتجه له مصممو خدع الجرافيك في أفلام عالمية مشهورة والذين يفضلون المشاهد الليلية والإضاءة المنخفضة.
وتدور أحداث الفيلم حول شخصية “يحيى” الطالب في كلية الهندسة والذي يعاني الوحدة والانطواء وظروفا أسرية صعبة، ويوظف التكنولوجيا في صنع “روبوت” يطلق عليه اسم “موسى” على إسم شقيقه الراحل، فيكشف من خلاله ابتكاراته ويساعده أيضا في الحياة اليومية، لكن تتطور الأمور وتخرج عن السيطرة والهدف الذي خطط “يحيى” بداية، وهنا تنقلب الأحداث وتسير في مناحي يكتشفها المشاهد خلال متابعته لأحداث الفيلم.
واعتبر بطل الفيلم كريم محمود عبد العزيز، خلال استضافته في برنامج “معكم منى الشاذلي”، الذي تبثه قناة “CBC” المصرية، أن دوره في هذا العمل فرصة كبيرة، لافتا إلى أنه تقمص الشخصية بشكل كبير خلال فترة التصوير، مؤكدا أن شخصيته الحقيقية مغايرة تماما لشخصيته في الفيلم لأنها فرضت عليه الانطواء على نفسه وعدم الحديث بشكل كبير. في الوقت الذي أعلن المخرج بيتير ميمي أن فيلم “موسى” يعتبر بداية سلسلة خيال علمي بعنوان “المستضعفون” والتي سيشرع في تنفيذها قريبا.
يشار إلى أن عرض الفيلم في القاعات السينمائية سيكون متزامنا مع عروض 5 أفلام سينمائية أخرى هي: “العارف” من بطولة أحمد عز و”مش أنا” من بطولة تامر حسني و”البعض لا يذهب للمأذون مرتين” من بطولة كريم عبد العزيز و”الإنس والنمس” من بطولة محمد هنيدي.
اكتشاف المزيد من azulpress.ma
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.
التعليقات مغلقة.