أعلنت شركة “فيسبوك” عن إطلاقها لتجربة جديدة اليوم الجمعة 27 شتنبر الجاري، هي إخفاء علامات الإعجاب على المنشورات المختلفة، وذلك على مستوى المستخدمين في أستراليا، للتعرف على تأثير ذلك على مشاعر المستخدمين وحالتهم النفسية وتجربتهم على المنصة الاجتماعية.
وأشارت الشركة إلى أنها خلال التجربة ستقوم بإخفاء عدد علامات الإعجاب والتفاعلات على المنشورات، وستكتفي فقط بعرض اسم أحد أصدقاء المستخدم وبجانبه كلمة ”and others“ أو ”وآخرون“، وبالضغط على ذلك سيظهر للمستخدم أسماء جميع من تفاعلوا مع منشوره، وكذلك يمكنه معرفة عددهم عبر حسابهم يدويًا.
وأوضحت الشركة أن التجربة كان هدفها منذ البداية تخفيف المشاعر السلبية والإحساس بالاكتئاب والضغط العصبي جراء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بسبب التسابق على جمع علامات الإعجاب بين المستخدمين.
اكتشاف المزيد من azulpress.ma
اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.
التعليقات مغلقة.