فيروس كورونا يُغيب وزيرا مغربيا عن مجلس المستشارين…

ازول بريس

أعلنت ليلى بنعلي وزيرة الإنتقال الطاقي والتنمية المستدامة، أن يونس سكوري وزير الإدماج الإقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، مصاب بفيروس كورونا أمس الإثنين.

وكان من المفترض أن يحضر “سكوري” اليوم الثلاثاء، ليقدم عرضه في الجلسة العامة المخصصة لمناقشة عرض رئيسة المجلس الأعلى للحسابات في مجلس المستشارين، لكن عدم تمكنه من ذلك بسبب الظرف الصحي جعل “بنعلي” تقدمه بالنيابة عنه.

وكان موضوع عدم حضور وزراء لتقديم عرضهم قد أثار جدلا الأسبوع الماضي في مجلس النواب، وهو ما تطرقه الفريق النيابي لحزب التقدم والإشتراكية بالقول “سنكون اليوم مضطرين لمناقشة التقرير والتوجه باقتراحاتنا إلى الكراسي الفارغة التي لم يأت أصحابها وهم يمثلون قطاعات وزارية”.

وناب عن وزير الماء والتجهيز نزار بركة، في تقديم عرضه بمجلس النواب، الوزير محمد عبد الجليل وزير النقل واللوجستيك، بينما قدم وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد، عرض فاطمة الزهراء المنصوري، وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة بالنيابة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد