الصفحة الرئيسية

فعاليات سياسية وشبابية من حزب الاحرار تقوم بزيارة ود للقنصليات بمدينة الداخلة..

بالموازاة مع المنتدى الجهوي لشباب الأحرار الذي نظمته الشبيبة التجمعية بمدينة الداخلة قام وفد مكون من أعضاء الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية وأعضاء من المكتب السياسي للحزب وبرلمانيين وأطر من التجمع الوطني للأحرار ومنتخبون محليون بزيارة شكر وتقدير لكل من قنصليات:غينيا بيساو، السينغال، غينيا الإستوائية، غامبيا وغينيا كوناكري.

وذلك بغية التواصل مع القناصلة المعتمدين بهاته التمثيليات وشكرهم، ومن خلالهم رؤساء وسلطات بلدانهم، على المواقف الإيجابية تجاه القضية الوطنية، واعترافهم بمغربية الصحراء ومبادراتهم الرمزية العميقة لفتح قنصليات بمدينة الداخلة تجسيدا لقوة العلاقات بين هاته الدول وبين المملكة المغربية.

وخلال هذه الزيارات أثنى القناصلة على جهود جلالة الملك من أجل تقوية العلاقات بين المملكة المغربية وبين الدول الصديقة والشقيقة بالقارة الإفريقية، كما نوهوا بالديبلوماسية المغربية التي حققت مكتسبات جد ايجابية لصالح القضية العادلة للمغرب وهي مغربية الصحراء، وأشادوا بالجهود التنموية التي تعرفها أقاليمنا الجنوبية.

وقد بادرت الشبيبة التجمعية إلى دعوة ممثلين عن هاته الدول الى المشاركة في الدورة الرابعة للجامعة الصيفية للشباب الأحرار التي سيتم تنظيمها بمدينة أكادير شهر شتنبر المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.