فضيحة جديدة بانزكان : اغتصاب فتاة بضواحي جماعة القليعة ورميها في الخلاء

تعرضت فتاة تبلغ من العمر 24 سنة بحر الاسبوع الماضي الى اغتصاب من طرف شخصين يعملان معها في المزارع  بالقليعة، وحسب تصريحاتها اكدت انها تعرفهما حق المعرفة وقد انتهزا فرصة وجودها فجر يوم الحادث بموقف العمال الزراعيين الموجود بالقليعة قصد البحث عن من يستقطبها للعمل في الحقول ، ليحاورانها ويؤكدان  لها وجود مزرعة قريبة من المنطقة تبحث عن عمال زراعيين وان صاحبها يزيد في مبلغ الاجرة ، وصاحبتهما وفي الطريق بين الحقول لما ابتعدوا من المنطقة استدرجاها لحقل وأرغماها على ممارسة الجنس بالقوة ، وتحت التهديد اشبعاها غرائزهما وفي الاخير قام احدهما بتوجيه ضربة لها على مستوى الرقبة حيث فقدت الوعي ، ولما استفاقت وجدت نفسها مرمية في الخلاء لتتمكن من الوصول الى طريق بيوكرى وهي في حالة حرجة.

بعد ذلك  تم نقل الضحية الى مستشفى الحسن الثاني لتقدم لها الاسعافات الاولية،  وقد تدخلت جمعيات حقوقية على الخط مثل  ” جمعية نحمي شرف ولدي ” التي تؤازرها وتساندها لانها تنحدر من اسرة معوزة وفقيرة .
ولخطورة الضربة والصدمة اصبحث الفتاة تغيب عن الوعي في كل حين، وقد حصلت على شهادة طبية تقر مدة عجزها  في” 26 يوم ”.

وقد اصدر وكيل الملك بمحكمة الاستناف اكادير ، اثر شكاية اهل الضحية، اوامره ا لدرك القليعة للبحث عن الجناة وتقديمهما للعدالة . وبالفعل استطاع الدرك الملكي معرفة الجناة ولازال الى حدود كتابة المقال يقوم بحملة تمشيط المنطقة للبحث عنهما واعتقالهما وتقديمهما للعدالة لتقول كلمتها الاخير في المنسوب اليهما .

الصورة من الارشيف 


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading