فضيحة الرئيس الفرنسي : “فرانسوا هولاند وجولي غاييه – الغرام السري للرئيس”

كشفت وكالة “فرانس بريس” معلومات حساسة تمُس بالحياة الشخصية لساكن قصر الإليزيه حينما نقلت عن مجلة المشاهير الفرنسية “كلوسر” ملفاً من سبع صفحات مُرفق بصور لما قالت عنه انه يوثق لعلاقة تربط الرئيس فرنسوا هولاند مع الممثلة “جولي غاييه” . 

وأعلنت المجلة المتخصصة في أخبار المشاهير ليل الخميس على موقعها الإلكتروني عن صدور عدد خاص، الجمعة، “يكشف في ملف خاص من 7 صفحات صور العلاقة بين رئيس الدولة والممثلة جولي غاييه”. وتتصدر غلاف المجلة صورة للرئيس تحت عنوان عريض : “فرانسوا هولاند وجولي غاييه – الغرام السري للرئيس” ،وكتبت المجلة : “قرابة رأس السنة انضم الرئيس معتمراً خوذة على دراجته النارية إلى الممثلة في منزلها ، حيث اعتاد الرئيس قضاء الليل” ، معلقة أنها “صور مدهشة”. 

وطرحت المجلة مسألة أمن الرئيس ، موضحة أنه كان “برفقة حارس شخصي واحد يحفظ سر هذه اللقاءات مع الممثلة ويجلب لهما حتى الكرواسون” .

 ورداً على ذلك، أعلن فرانسوا هولاند أنه يعتزم ملاحقة المجلة قضائياً مندداً بـ”انتهاك حياته الخاصة”. وفي بيان تلاه أحد المقربين منه ، وأصدره باسمه الشخصي وليس بصفته رئيساً للجمهورية ، أعرب هولاند عن “أسفه الشديد لهذا الانتهاك للحياة الخاصة التي تمثل حقاً له مثل أي مواطن آخر” ، مشيراً إلى أنه “يدرس إمكانات الرد على هذا المقال بما في ذلك قضائياً” تقول فرانس بريس.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

Subscribe to get the latest posts sent to your email.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading