فريق حسنية أكادير يسحق الفريق الاثيوتي جيما أبا جيفار

استطاع  فريق حسنية اكادير يوم السبت 19 يناير 2019  سحق الفريق الاثيوبي جيما ابا جيفار بأربعة أهداف مقابل لاشيء محققا بذلك فوزا ثمينا على الفريق الاثيوبي الذي حاول الوصول الى شباك الحسنية لكنه لم  يستطع التسجيل رغم محاولاته القليلة امام فريق الحسنية الذي ابان عن استعداد كبير للفوز حيث سيطر على المباراة منذ بديتها .وقد استطاع ان يسجل في الشوط الاول الهدف الاول الذي انفرد به اللاعب ياسين الرامي.

وبهذا الهدف فك اللاعب الرامي شفرة الحسنية حيث بسطت سيطرتها خلال الشوط الثاني حين ظهر الارتباك والعياء على اللاعبين الاثيوبيين الذين بدا لهم مستوى الحسنية مرتفعا ولم يستطيعوا مسايرة ايقاع المباراة وتوالت الاهداف من طرف اللاعبين سفيان بوفتيني والمهاجم عبد العالي الخنبوبي ليختم اللاعب الصربي ماركوفيتش فستفال الاهداف.

وقد استطاع فريق حسنية اكادير ان يتميز خلال مسابقة كأس الاتحاد الافريقي وانتصر على نفس الفريق في الذهاب بأديس ابيبا والاياب بالملعب الكبير باكادير ويتاهل بهذا الى دور المجموعات لكاس الاتحاد الافريقي بتفوقه على السينغال والنيجر وبادرار على اثيوبيا ب4 مقابل 0 ولعب الجمهور دورا كبيرا في كل هذه الانتصارات بمساندته لفريقه طوال هذه المباريات وكذلك المدرب كاموندي والمكتب المسير للحسنية وقتالية اللاعبين بدون استثناء.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading