الصفحة الرئيسية

فرق الأغلبية بمجلس المستشارين: البرنامج الحكومي متكامل وطموح ويتضمن أولويات واضحة

ازول بريس

أشادت فرق الأغلبية بمجلس المستشارين، أمس الأربعاء في جلسة عمومية، بمضامين البرنامج الحكومي، مشيرة إلى أن هذا الأخير يعد برنامجا متكاملا وطموحا ويتضمن أولويات واضحة.

وأثنى رؤساء فرق التجمع الوطني للأحرار، والأصالة والمعاصرة، والفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية، على التوجيهات التي تضمنها البرنامج الخاص بالحكومة الحالية التي تأتي في مرحلة خاصة، لأنها ستعمل على تنزيل وتنفيذ مضامين النموذج التنموي الجديد، منوهين بالعمل الجبار الذي قامت به لجنة النموذج التنموي، مؤكدين على ضرورة عمل مكونات الأغلبية داخل مجلس المستشارين لمساندة الحكومة بكل الوسائل المتاحة، لإنجاح مختلف الأوراش.

وفي هذا السياق أعلنت مجموعة الدستوري الديموقراطي الاجتماعي، أن الخطاب الملكي بمناسبة افتتاح السنة التشريعية الحالية، والنموذج التنموي الجديد، يشكلان نبراسا لعمل الحكومة الحالية التي وصفتها بحكومة الكفاءات، قائلة إن المجموعة ستساند الحكومة الحالية في السراء والضراء، وأن مكونات المجموعة ستعمل إلى جانب الحكومة لتنفيذ برنامج هذه الأخيرة، ولتحقيق ما يتطلع إلى المواطن المغربي.

من جهته، أكد فريق الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، مساندته للحكومة الحالية، التي تضمن برنامجها مجموعة من الإصلاحات المزمع تنفيذها، سواء على المستوى الاجتماعي أو الاقتصادي، بناء على توجيهات النموذج التنموي الجديد.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.