عاجل: الخبرة الطبية تحمل مفاجآت خطيرة في قضية وفاة ربيعة الزيادي

كشف مصدر مطلع، أن الخبرة الطبية التي باشرها المستشفى الإقليمي بمدينة العرائش على ربيعة الزيادي، التي اتهمت قيد حياتها طليقها الشرطي بالتعذيب والاغتصاب، أوضحت (أي الخبرة الطبية) أن الهالكة كانت تعاني فور وصولها إلى المستشفى على متن سيارة الإسعاف، من ارتفاع حاد في الضغط الدموي، كما أنها كانت تعاني من مرض القلب منذ أكثر من أربع سنوات.

ومن المفاجآت التي تضمنتها هذه الخبرة الطبية، أن الهالكة كانت مصابة بجلطة دماغية عبارة عن نزيف داخلي في الدماغ، وأنها لم تكن تحمل أو تظهر عليها أية علامات أو آثار بارزة أو واضحة للعنف.

وأضاف ذات المصدر، بأن الخبرة الطبية الثانية التي أنجزها مستشفى محمد الخامس بطنجة على جثة الهالكة، أكد انتفاء نهائي لأي علامات تدل على تعرضها لاعتداء جنسي أو جسدي.

وبموازاة ذلك، فقد أمرت النيابة العامة المختصة بإجراء خبرة طبية ثالثة على جثة الهالكة بالمستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط، لتحديد الأسباب الحقيقية للوفاة، وذلك لوضع حد نهائي  للمزايدات والتوظيف المشبوه لوفاة الهالكة.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد