الصفحة الرئيسية

طاطا : مستشار بجماعة فم الحصن يستنكر استغلال رئيس الجماعة قفة رمضان في حملة انتخابية سابقة لآوانها

أزول بريس –  استنكر مبارك اوتشرفت عضو فيدرالية اليسار الديمقراطي كمستشار جماعي بجماعة فم الحصن عملية انفراد رئيس الجماعة المنتمي لحزب الاستقلال ومباشرته شخصيا توزيع القفة الرمضانية باسم المجلس الجماعي لفم الحصن في خرق سافر للقانون .

حيث تم استغلال منصبه للقيام بحملة سابقة لاوانه بمباركة من السلطة المحلية، حيث استنكر العديد من الساكنة عملية الإهانة والمس بالكرامة والنشر للصور على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتساءل العضو المستشار عن فريق المعارضة، هذا السلوك الذي يقوم به رئيس جماعة فم الحصن ضاربا عرض الحائط بكل القوانين والاعراف المنظمة لعملية التضامن، واستغلال الدعم العمومي لتلميع صورته ونحن على مقربة من الانتخابات المقبلة .

وقال اوتشرفت في تصريح للموقع ان المعارضة بالمجلس لا ترفض دعم الاسر الفقيرة والمعوزة والمتضررين من جائحة كورونا ،لكن ان يتم استغلال الامر سياسيا والدوس على كرامة المواطن واهانته، فهذا ما لا نقبله.

كما تساءل ايضا العضو نفسه ،هل القانون يسمح لرئيس جماعة فم الحصن ان يلبس الزي الرسمي ومعه القوات المساعدة واعوان السلطة المحلية؟

وحذر العضو عن المعارضة من خطورة التمادي في القيام بهذه التصرفات ،حيث كان على السلطات المحلية ان تسهر على عملية التوزيع للمساعدات حرصا منها على الوقوف نفس المسافة مع مختلف الفرقاء.

وختم قوله على السيد عامل اقليم طاطا المحترم ان يتدخل لوقف هذا العبث.

Loading...