طاطا: اعتقال شبكة لترويج المخدرات وبحوزتهم كمية كبيرة من مخدر الشيرا

أسامة باخي//

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بقيادة ضابط مكافحة المخدرات التابعة لولاية امن اكادير في نهاية الأسبوع المنصرم, من توقيف العقل المدبر لشبكة المخدرات بمدينة أكادير وبحوزته 10 كيلوغرامات من مخدر الشيرا, وبعد التحقيق معه تبين أنه ينتمي لشبكة لترويج المخدرات تتكون من ثلاثة أفراد ينحدرون من مدينة طاطا .

drogues

مصادر مطلعة كشفت للجريدة أن ضابط شرطة مكافحة المخدرات التابعة لولاية امن اكادير وباقي عناصره انتقلوا إلى مدينة طاطا وتمكنوا من توقيف هذه الشبكة بعد توفر معلومات تفيد ان هؤلاء المتهمين يقومون بترويج المخدرات وتسليمها لموزعين آخرين.الضابط المذكور رسم خطة محكمة للاطاحة بهم بعد الترصد لهم وتوقيفهم في حالة تلبس.

وقالت مصادرنا ان الكمية المحجوزة والتي تقدر ب30 كيلوغرام من مخدر الشيرا وجدت مخبئة بعناية في احد الكهوف بوادي درعة بمدينة طاطا.ومن المرتقب ان تتم إحالتهم على أنظار النيابة العامة وبعدها الى سجن ايت ملول. وأكدت نفس المصادر أن هذه الشبكة لها عدة مدكرات بحث لدى امن اكادير.كما أنهم قضوا عدة عقوبات حبسية بتهم الاتجار في المخدرات.

هذا.واستحسنت الساكنة وجمعيات المجتمع المدني والدواوير المجاورة تدخل وتبصر وحنكة ضابط مكافحة المخدرات والذي خلص الشباب من هذه الشبكة الخطيرة والتي زرعت الرعب في قلوب الآباء والمسؤولين.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading