صاحب “الساعة الاضافية تفسد وقت الجماع” يقول : أطلقتم رصاصة في فراغ..!

 
e16d2d71-3309-42e4-a674-c49822b60c42في خروج  ثانى مثير للقيادي في حزب العدالة والتنمية ، قال أحمد الشقيري الديني  أن الذي أعطى تدوينته كل ذلك الزخم الإعلامي، هو ظن الصحافيين أنهم وقعوا على صيد ثمين لقيادي كبير في حزب العدالة والتنمية القائد للحكومة، يجمع بين أركان الثالوث المقدس: الدين والسياسة والجنس، فهي إذن فرصة للتشويش على حزب مقبل على انتخابات مصيرية.
 
وتابع، في تدوينته قائلا ، “فلا أنا قيادي كبير في الحزب، ولا أنا راغب في منصب، كبر أو صغر، وهذا يعرفه كل القياديين في الحزب، والسبب أنني قليل الحركة لظروف صحية، والمسؤولية تحتاج للحركة والمبادرة، خصوصا في صفوف العدالة والتنمية، وإني خبير بما أقول..!
 
وأضاف الشقيري، ” اتصل بي عدد من مراسلي الصحف و المواقع الوطنية يطرحون علي أسئلة حولها بأدب واحترام، ويشهد الله أنني لم أفهم إلى حدود الساعة ما الذي يزعج فيها..!.
 
وأشار الشقيرى، في تدوينته الجديدة ، أنه  سيحجب هذه الصفحة التي خلقت كل هذا الجدل والعراك، بين مؤيد ومخالف، وصلت أحيانا للقذف والسب، فسأبقي على صفحتي الأخرى -الرئيسية- إلى حين..!ولهؤلاء جميعا أقول: أطلقتم رصاصة في فراغ..!
 
ابخاسن يعقوب
 

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading