شركة ألزا تستجيب لمطالب ساكنة تراب جماعة أورير

ازول بريس

بعد توصل رئيس جماعة أورير السيد #لحسن_المراش
لعدد من الشكايات بخصوص التنقلات الحضرية بتراب جماعة، ومنها الإجتماع الذي عقده مع ممثلي لجنة الطلبة بأورير.

تنقل السيد الرئيس كما كان معلوما، لعقد إجتماعا مماثلا مع السيد المدير العام لشركة النقل الحضري ألزا، لنقل هموم ومعاناة الطلبة الجامعيين وتلاميذ التكوين المهني وزبناء حافلات النقل الحضري بجماعة أورير، حيث تفاعل السيد المدير العام لشركة ألزا مع مطالب رئيس جماعة أورير، وأعطى تعليماته بتنسيق مسؤولة الشركة مع الجماعة ولجنة الطلبة لإعداد دراسة لأوقات الذروة لدى الطلبة.

وبناء على تدخل السيد الرئيس لحسن المراش  استجاب السيد المدير العام لشركة ألزا ، لمطالب الرئيس والطلبة، حسب البرقية التي جاءت كالاتي:

بالنسبة لمنطقة تمراغت فقد وضعت الشركة رحلات في التوقيت التالي:
*تمراغت : الساعة 07:05
*ساحة السلام الباطوار : 07:45

إحداث خط أسرسيف 311 الرابط بين حي أسرسيف وساحة السلام الباطوار حسب الأوقات التالية:
*الإنطلاقة من أسرسيف:
07:20
13:45
19:50
*الإنطلاقة من ساحة السلام الباطوار:
06:35
13:00
19:05

وبخصوص الخط 31 الرابط بين إميميكي وسوق الأحد سيكون الخط عاديا، إذ ستكون المدة الزمنية بين الرحلات في 10 دقائق الى 15 بعد توصل رئيس جماعة أورير السيد #لحسن_المراش لعدد من الشكايات بخصوص التنقلات الحضرية بتراب جماعة، ومنها الإجتماع الذي عقده مع ممثلي لجنة الطلبة بأورير.

تنقل السيد الرئيس كما كان معلوما، لعقد إجتماع مع السيد المدير العام لشركة النقل الحضري ألزا، لنقل هموم ومعاناة الطلبة الجامعيين وتلاميذ التكوين المهني، وكذا زبناء حافلات النقل الحضري بجماعة أورير، حيث تفاعل السيد المدير العام لشركة ألزا مع مطالب رئيس جماعة أورير، وأعطى تعليماته بتنسيق رئيسة مصلحة اللوجيستيك بألزا مع الجماعة ولجنة الطلبة لإعداد دراسة لأوقات الذروة لدى الطلبة.

وبناء على تدخل السيد الرئيس لحسن المراش  استجاب السيد المدير العام لشركة ألزا ، لمطالب الرئيس والطلبة، حسب البرقية التي وردتنا قبل لحظات:

بالنسبة لمنطقة تمراغت فقد وضعت الشركة إنطلاق رحلات بالتوقيت التالي:
*تمراغت : الساعة 07:05
*ساحة السلام الباطوار : 07:45

إحداث خط أسرسيف 311 الرابط بين حي أسرسيف وساحة السلام الباطوار حسب الأوقات التالية:
*الإنطلاقة من أسرسيف:
07:20
13:45
19:50
*الإنطلاقة من ساحة السلام الباطوار:
06:35
13:00
19:05

وبخصوص الخط 31 الرابط بين إميميكي وسوق الأحد سيكون الخط عاديا، إذ ستكون المدة الزمنية بين الرحلات في 10 دقائق الى 15 دقيقة.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد