سيدي بيبي باشتوكة ايت باها : معاناة صاحب آلة “الطراكس”  أسقط عليه عمود كهربائي

توصلت الجريدة بشكاية من المسمى مصطفى الزناتي الحامل للبطاقة الوطنية رقم J67980  حول ما تعرضت له احدى آلياته من نوع ” الطراكس ” بجماعة سيدي بيبي بإقليم لشتوكة ايت باها يوم الاثنين 12 ماي 2014 على الساعة التاسعة والنصف صباحا حين كانت الالة  بالموقف قرب محطة البنزين في اتجاه تيزنيت، فجأة حل قائد المنطقة مع عدد من رجال القوات المساعدة، ليطلقوا وابل من الاوامر لسائق الآلة لمغادرة المكان تحت التهديد والوعيد، وحين شرع السائق في مغادرة  المكان ارتطمت آلته مع عمود كهربائي ليسقط على الآلة فورا ( انظر الصور).

وأضاف المشتكي أن حلول رجال الدرك ، الذين قاموا بتحرير محضر للنازلة، لم يقدموا أي  مساعدة للمتضرر لإخراج الآلة من تحت العمود الكهربائي، ومن الغريب كذلك  أن مستخدمي المكتب الوطني للماء والكهرباء أصلحوا عطب الربط الكهربائي والعمود على  حاله ( الصورة) فوق الآلة دون محاولة ارجاع الامور الى حالها وتمكين صاحب الآلة من فكها من الاسر الجائر. وأكد المعني في شكايته أن جل المسؤولين، ممن حلوا بالمكان وعاينوا الحادث حاولوا ابتزازه مما زاد من معاناته ، الآلة تحت العمود معطلة أكثر من يومين ، الى حدود توصلنا بالشكاية، والسائق وصاحب الآلة في حيرة من أمرهما، في انتظار من يطلق سراح الآلة “الطراكس” من سجنها.

TRAX05 TAXE02 TRAX04

المتضرر مصطفى الزناتي رقم الهاتف 0661162572


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading