الصفحة الرئيسية

سار لساكنة اكادير…اخنوش يعلن عن تسلم جماعة اكادير ” لسينما السلام “كهبة وعودة مهرجان ” تيميتار ” هذا الصيف…

كريم بوزاليم

في اعقاب زيارة عزيز أخنوش، رئيس المجلس الجماعي لأكادير، قبل قليل من يومه الجمعة رفقة الوفد المرافق له في افتتاح سينما صحراء بحي تالبرجت

حيث زف رئيس جماعة اكادير خبرا سارا إلى الساكنة الأكاديرية وزوارها ان جماعة اكادير بقوله :” أشكر سي أبو المجد، المقاول المعروف ورجل الأعمال، مالك سنيما السلام التي لها تاريخ يحفظ جزء من ذاكرة اكادير، الذي قرر تسلمها كهبة لبلدية اكادير”.

وقال أخنوش، متوجها بالقول إلى الجمهور الحاضر، “أنا جد مسرور باش نكون هنا مع السيد الوالي والسيد رئيس الجهة”، مضيفا:” أولا أهنئكم بهذا المشروع الكبير لي هو مشروع ملكي لي الحمد لله كنشوفو التنزيل ديالو على أرض الواقع”.
وتابع رئيس بلدية أكادير قائلا بمناسبة تدشين قاعة سنيما صحرا، “اليوم تم تدشين هذه القاعة بعدها سنذهب الى منتزه ابن زيدون من أجل تدشينه.. هناك عدة مشاريع..المدينة كلها مشاريع، نطالب بقليل من الصبر “.

واكد اخنوش عن عودة مهرجان تيميتار الدولي، حيث سينظم في الفترة الممتدة من 15 إلى 16 من شهر يوليوز القادم. ما سينعش حركة المدينة ثقافيا تزامنا مع استقبال عاصمة سوس لزوراها من الذاخل والخارج

وأكد أخنوش، أنه “بفضل هذا البرنامج المدينة سوف تتغير، نشكر جلالة الملك لي عطاه قيمة ومكانة لي اليوم المشاريع ديالو تظهر في الميدان”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.