زوج يضبط قريبه متلبسا مع زوجته باقليم اشتوكة ايت باها

علم الموقع من مصادر عليمة ان زوجا  ضبط  قريب له ، لم يكن الا ابن عمه الذي يقدره ويحترمه، وهو في حالة تلبس في أوضاع جنسية مع زوجته وهي أم لطفلين في بيته باحد دواوير بجماعة آيت اعميرة نهاية الاسبوع الماضي.

واضافت المصادر أن تفاصيل النازلة تعود الى اليوم الذي علم فيه الزوج ان ابن عمه يتردد كثيرا على بيته اثناء غيابه ليعود فجأة ،من بلدته بنواحي الصويرة التي سافر إليها رفقة ابنته ذو الست سنوات ،ليضبط ابن عمه  متلبسا بالغرفة الوحيدة بداخل المنزل الصغير ،كان يجمع أفراد هذه الأسرة ،التي دمرها ابن العم.

971250_602933519728854_862026528_nوأكدت المصادر أن ابن العم استغل الثقة التي وضعها فيه الزوج لاسيما مطالبته بتفقد أحوال الأسرة لحظات غيابه،إلا أنه وجدها فرصة سانحة للانفراد بزوجة ابن عمه وممارسة الجنس معها حتى دون أن يثير كثيرا من شكوك بعض الجيران بحكم علاقة القرابة بين الزوج والمشتبه به .
الزوج المتضرر استدعى على عجل عناصر الدرك الملكي بآيت اعميرة التي انتقلت إلى المنزل المذكور واعتقلت ابن العم المشتبه به والزوجة حيث تم الاستماع إليهم في محاضر قانونية وأعترفا بعلاقتهما المحرمة، وقد تم تقديمهما إلى العدالة بعد إصرار الزوج على متابعتهما.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading