رجاء أكادير لكرة القدم يكرم فعاليات رياضية محلية، جهوية ووطنية

شهدت أشغال الجمع العام السنوي العادي للنادي البلدي رجاء أكادير لكرة القدم فقرة تكريمية حرص المكتب المسير للفريق أن يستهل بها أشغال جمعه للسنة الثانية على التوالي .
واختار المكتب المسير هذه السنة تكريم فعاليات رياضية لها صيت محلي ، جهوي ووطني قصد رد جزء من الجميل لما قدمته من عطاءات في مجال التسيير والتدريب واللعب والتشجيع ، رغبة من المسيرين في ربط الماضي بالحاضر وتذكير الجيل الحالي بالخدمات الجليلة التي قدمهتها الأجيال السابقة ، وفيما يلي لائحة الأسماء المكرمة في جمع عام رجاء أكادير لكرة القدم :

– السيد علي اليابوب من قدماء المسيرين بالنادي منذ أواخر الستينيات وظل وفيا للفريق في مختلف المحطات الى اليوم .

– الحاج مبارك اشباني الكاتب العام السابق لرجاء أكادير لكرة القدم في ستينيات القرن الماضي( 1962 الى 1966 ) ، والحكم السابق في كرة السلة ورياضة الدراجات ، والمراسل الصحافي الجهوي بأكادير لجريدتي ( لوماتان وليبيراسيون )

– الأستاذ رشيد احدادو من أبناء الفريق والمسير والرئيس السابق للفريق في تسعينيات القرن الماضي .

– السيد حسن إدبيكيش اللاعب الذي نشأ وترعرع في أحضان رجاء أكادير لكرة القدم ، ولعب في مساره لجمعية الحليب البيضاوية ثم لفريق حسنية أكادير ، درب العديد من الأندية بالجهة وبالخصوص فريقه الأم رجاء أكادير بمختلف فئاته ، والاتحاد الرياضي البلدي لأيت ملول .

– المدرب مولاي إدريس اشقيرة من مواليد مدينة إنزكان لعب لحسنية أكادير ومنها انتقل للجيش الملكي حيث قضى أزهى فترة ممارسته الكروية ، كما لعب بعد ذلك للنادي المكناسي واتحاد الخميسات ، ونودي عليه لتعزيز المنتخب الوطني في عدة لقاءات ، في مجال التدريب درب العديد من الأندية بمنطقة سوس وبالخصوص رجاء أكادير في عدة مناسبات .

– السيد عبدالله تيدرارين اللاعب السابق لحسنية أكادير والرئيس السابق لنجم أنزا لكرة القدم في تسعينيات القرن الماضي والمسير الحالي بفريق حسنية أكادير ، ومن المدعمين الاساسيين للحقل الصحافي باكادير والجهة من خلال جريدة الانبعاث ومؤسسة أكادير مديا حاليا .

– السيد لحسن الدونيت من أبرز مشجعي الفريق في كل محطاته وظل محبا و وفيا وغيورا على الفريق في السراء والضراء ، وهو نمودج للمحب الوفي الذي يضحي بالغالي والنفيس من أجل النادي .

– جمعية ملتقى إيزوران نوكادير وذلك تقديرا للعطاء الكبير لهذه الجمعية من أجل الحفاظ على الهوية الثقافية والحضارية لمدينة اكادير ، ومجهودها المبدول سنويا من أجل تنظيم الدوري الرمضاني الخاص بالفئات الصغرى للترحم على أرواح الأطفال ضحايا زلزال سنة 1960 وحرصها على إطلاق أسماء رياضيين بارزين على نسخ هذا الدوري .

– اللاعب يونس بوخريص لاعب فئة صغار النادي والذي فاز بلقب هداف بطولة الصغار بعصبة سوس لكرة القدم إثر تمنكه من تسجيل 34 هدفا خلال الموسم المنصرم .


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading