رئيس بلدية أيت ملول: توضيح حول عدم بث حلقة برنامج “موعد مع مسؤول” على راديو بلوس أكَادير.

0ab31578-a879-4fb6-86a5-89c4cca07ef7
رئيس بلدية أيت ملول

 

توصل الموقع بالتوضيح أسقله من رئيس المجلس البلدي لمدينة أيت ملول ، حول عدم بث حلقة من برنامج ” موعد مع مسؤول ”  الذي يقدمه الزميل أحمد المتوكل على أمواج راديو بلوس ، ورغم أننا ننشر التوضيح كما توصلنا به فإن حق التوضيح والرد من ادارة الراديو بلوس أو من الزميل المتوكل تبقى ضرورية تفاديا لأي سوء فهم ..وهكذا نتمنى أن يصلنا توضيح  من راديو بلوس لتبيين الحقيقة كاملة وأن يحل الخلاف بين الطرفين ويتم بث حلقة البرنامج مع رئيس بلدية أيت ملول لاحقا..المحرر.

توضيح رئيس بلدية أيت ملول

يعبّر رئيس المجلس الجماعي لأيت ملول “ذ.الحسين العسري” للرأي العام عن استيائه الشديد من منشّط برنامج “موعد مع مسؤول” الذي يبث على إذاعة “راديو بلوس أكَادير”، بعد إعلانه غياب ضيف الحلقة “ذ الحسين العسري” عن البرنامج  بدعوى إتّصاله بالسيد رئيس المجلس  طيلة اليوم دون مجيب، وهذا عارٍ عن الصّحة. وأنّه توصّل برسالة نصّية من المنشط في الساعة العاشرة صباحاً تذكّره بموعد البرنامج.

وإذ يوضّح رئيس المجلس أنّه فعلاً توصّل برسالة نصّية من المنشّط حوالي الساعة العاشرة صباحاً يذكّره فيها بموعد البرنامج  والذي سيذاع إبتداءً من الساعة السابعة مساءً « 19H00 »  من  هذا اليوم (الجمعة 08 أبريل 2016) ،  ومن جانبه إتّصل السيد رئيس المجلس بمنشّط البرنامج حوالي الساعة السادسة إلاّ ربع 17H45  لكن دون مجيب.

ونظراً لما تعرفه الطريق من اكتظاظ خلال هذه الساعة، يقرّ السيد رئيس المجلس أنّه فعلاً وصل إلى محطّة الإذاعة في السّاعة السابعة وخمس دقائق 19H05  متأخراً بخمسة دقائق عن موعد البرنامج المبرمج.

وقد تفاجأ رئيس المجلس  خلال وصوله  محطّة الإذاعة أنّ منشّط البرنامج قد غادرها، فحاول رئيس المجلس الإتّصال به عبر الهاتف فضلّ هاتفه يرّن دون مجيب، ورغم هذا التصرّف اللّامسؤول مكث رئيس المجلس بمقرّ الإذاعة ينتظر إلى غاية الساعة السابعة والنّصف.

لدى فإنّ السيد رئيس المجلس الجماعي لأيت ملول يقدّم إعتذاره لجميع المستمعين الذين كانوا ينتظرون حلقة هذا البرنامج وخاصّة منهم ساكنة مدينة أيت ملول.

ويضيف أنّ تواصله مع المواطنين سيبقى دائماً متاحاً عبر لقاءاته اليومية بمقر الجماعة، وعبر وسائل التواصل الآخرى التي تتيحها الجماعة للمواطنين.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading