خروج “تسريبات” عن معالم الوجه الجديد لحكومة العثماني في نسختها الثانية.

كشفت “تسريبات”  عن معالم الوجه الجديد لحكومة العثماني في نسختها الثانية.

فقد ذكرت مصادر اعلامية متطابقة، أن أسماء وزراء تأكد مغادرتها لسفينة الحكومة الحالية، فيم أسماء وزراء آخرين حافظوا على حقائبهم ولكنهم غيروا حقائبهم الوزارية، و أوضحت ذات المصادر، بأن ستة وزراء من حزب العدالة والتنمية سيغادون سفينة الحكومة، من بينهم  كتاب الدولة خالد الصمدي ونزهة الوافي جميلة المصلي ومحمد نجيب بوليف، وزيرة الأسرة والتضامن بسيمة الحقاوي، والناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى الخلفي، ووزير الشغل محمد يتيم.

و بالمقابل، و من بين الوزراء الذين حافظوا على حقائبهم، حسب نفس التسريبات، سعيد أمزازي” على رأس وزارة التعليم، و”محمد الأعرج” على رأس وزارة الثقافة والإتصال، التي من المحتمل أن ينضاف إليها قطاع آخر في إطار عملية تقليص عدد الوزارات، كما سيبقى عزيز اخنوش على رأس وزارة الفلاحة، إظافة إلى عدم مغادرة أي وزير من حزب الأحرار  للحكومة، لكنهم بالمقابل سيغيرون حقائبهم الوزارية، مع إدماج 5 وزراء تكنوقراط، في الحكومة الجديدة المقرر الإعلان عنها الأسبوع المقبل.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading