حميد وهبي وكيل للائحة البام بدائرة اكادير اداوتنان في الانتخابات التشريعية المقبلة

حميد وهبي
حميد وهبي

حسم حزب الأصالة والمعاصرة  في اختيار حميد وهبي وكيلا لائحته الانتخابية التشريعية بدائرة أكادير إداوتنان لاستحقاق يوم الجمعة 7 اكتوبر 2016  تتكون مجموعها من أربعة مقاعد مخصصة لدائرة أكادير إداوتنان.
ويذكر أن  حميد وهبي مستشار جماعي محسوب على فريق المعارضة داخل المجلس الجماعي لأكادير ، وجاء قرر وهبي للترشح للمنافسة على مقعد في البرلمان المقبل عقب الاجتماع الذي عقدته الامانة الإقليمية للحزب  يوم  الأحد 17 ابريل 2016 بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير وبحضور عضو المكتب السياسي عزيز بنعزوز رئيس فريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين ومحمد أوضمين المنسق الجهوي للحزب بجهة سوس ماسة وكريم أشنكلي رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات باسم البام وعدد من أعضاء الحزب بالإقليم وبالجهة.
يشار كذلك أن البام  اختار  محمد المسعودي  أمينا إقليميا للحزب باكادير اداوتنان بعد استقالة كريم اشنكلي من نفس المنصب بسبب التزامات على رأس غرفة التجارة والصناعة وبسبب التزامات شخصية، كما تم اختيار لحسن بلقاضي رئيس جماعة أورير رئيسا لفرع المؤسسة الوطنية للمنتخبين والمنتخبات المنتمين للبام بالمنطقة.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading