حملة نظافة وأنشطة تربوية متنوعة للأندية بثانوية الفتح التأهيلية بالقليعة

انزكان / عبد الرحيم أوخراز

  في إطار تفعيل برنامج الأنشطة التربوية والتزاما ببرنامج العمل الهادف إلى الارتقاء بأداء المؤسسة بانخراط جميع المكونات  والفعاليات والشركاء، شهدت الفترة المسائية من يوم السبت فاتح فبراير 2014، حملة نظافة لمرافق المؤسسة وغرس شجيرات وتشذيب بعض الأشجار بفضل برنامج نادي البيئة بشراكة مع جمعية أمهات وآباء وأولياء تلاميذ الثانوية وجمعية مبادرات الشباب المغربي بالقليعة .

تلاميذ القليعة 2

وفي نفس الوقت كان نادي الرسالة منهمكا في ضبط توزيع المهام وقيادة أنشطة البرنامج المسطر، بينما كان أعضاء نادي المسرح بصدد تمرينات حول مختلف مقاطع عرض مسرحي قيد الانجاز، وفي نفس الوقت  اشتغل نادي حقوق الإنسان والمواطنة على مواصلة تكوين رواده وتدقيق طريقة الاشتغال. اطلع السيد النائب مرفوقا برئيس مكتب الاتصال والعلاقات العامة والسيدين مدير وناضر المؤسسة على مختلف هذه الأنشطة ، وأثنى على الأساتذة المؤطرين والمنشطين ، وعبر عن ارتياحه لانخراط التلاميذ والشركاء وما لذلك من وقع ايجابي على إشعاع الثانوية وخدمة الاتجاهات والقيم الايجابية وتحفيز رواد المؤسسة.

تلاميذ القليعة


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading