حملة طبية متعددة التخصصات من تنظيم جمعية اداوتنان للتنمية والفلاحة والتعاون

f48c4be6-dfc1-4e3f-8a8d-c877db46cdc1نظمت جمعية اداوتنان للتنمية والفلاحة والتعاون الحملة الطبية المجانية المتعددة التخصصات في دورتها الخامسة ، وذلك يومي السبت 16 والأحد 17 ابريل 2016 بدوار ايت أوسى – جماعة وقيادة ايموزار – عمالة اكادير اداوتنان.

وقد كان من بين الحضور والمشاركين في هذه الحملة الطبية المجانية المتعددة التخصصات، مجموعة من الفعاليات والجمعيات على صعيد الجهة، نذكر من بينها جمعية رياض سوس للتنمية بمدينة الدشيرة الجهادية، وجمعية أزول للأعمال الاجتماعية والتنمية المستدامة بمدينة اكادير، والمجموعة الفرنسية للانقاد في حالة كوارث بمدينة الدشيرة الجهادية، وجمعية امسكر بجماعة ايموزار، وفدرالية جمعيات اداوتنان بجماعة ايموزار، وجمعية الوفاء للتنمية والتعاون بمدينة اكادير، وكذلك نادي الصحة والبيئة التابع لمؤسسة عبدالكريم الخطابي  الثانوي التأهيلي بمدينة اكادير.

وقد كان برنامج هذه الحملة الطبية المجانية المتعددة التخصصات غنيا بمجموعة من الأنشطة، فمنها الفحوصات الطبية المتعددة التخصصات، وتوزيع الأدوية حسب نتائج الفحوصات على جميع الساكنة، وأنشطة ترفيهية لفائدة أطفال المنطقة تخللتها أناشيد الأطفال والعاب فبهلوان ومسابقات، وأنشطة اجتماعية مختلفة من بينها توزيع الملابس على جميع ساكنة الدوار والدواوير المجاورة.

وفي الختام، شكر السيد محمد الباز رئيس جمعية اداوتنان للتنمية والفلاحة والتعاون، ساكنة المنطقة على حسن تنظيمهم لإنجاح مثل هذه المبادرات، كما شكر، جميع المشاركين والمساهمين في هذه الحملة الطبية المجانية المتعددة التخصصات في دورتها الخامسة، على أمل اللقاء في مواعيد وحملات وقوافل اجتماعية أخرى في الأمد القريب.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading