حادثة سير خطيرة باشتوكة ايت باها ضحاياها مرة أخرى العاملات الزراعيات

علمت “آخر ساعة” من مصادر محلية باشتوكة أيت باها ، أن ساكنة الإقليم، اهتزت مرة أخرى بسبب تكرار مأساة العاملات الزراعيات مع حوادث السير، ففي صبيحة يوم الخميس 16 غشت الجاري، استفقت الساكنة على وقع حادثة سير خطيرة، وقعت على مستوى دوار ” البويبات ” بالجماعة الترابية انشادن، وقعت عقب اصطدام قوي بين ناقلة للعاملات وشاحنة محملة بأكباش العيد، أرسلت عدد من العاملات الى المستشفى.

وأوضحت مصادر الجريدة ، أن أسباب هذه الحادثة تعود إلى السرعة المفرطة لسائق سيارة نقل العاملات، الذي فقد السيطرة على السيارة مما أدى إلى إصابة العديد من العاملات بجروح متفاوتة كن في طريقهن إلى إحدى الضيعات الفلاحية بالمنطقة.

وقد استنفر الحادث، تفيد المصادر، السلطات المحلية والأمنية ومصالح الوقاية المدنية التي انتقلت فورا إلى عين المكان، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي المختار السوسي بمدينة بيوكرى لتلقي العلاجات الضرورية، في الوقت الذي تم فيه فتح بحث من طرف المصالح الأمنية، من أجل تحديد المسؤوليات.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading