جمعية لا هوادة للدفاع عن الثوابت تعود للواجهة وتدعو الاستقلاليين للحضور في لقاء وطني لتقييم الانتخابات

شباط والفاسي
شباط والفاسي

تعقد جمعية لا هوادة للدفاع عن الثوابت يوم السبت 10 أكتوبر على الساعة التاسعة صباحا بالمركب الثقافي لوزارة الشبيبة و الرياضة بقاعة علال الفاسي بحي أكدال بالرباط، الدورة العادية  لمجلسها الوطني الموسع   تحت شعار ” استحقاقات 4 شتنبر 2015: انتفاضة شعبية ضد الفساد و لكن…” .

سيترأس المجلس الوطني  الموسع الدكتور عبد الواحد الفاسي المنسق الوطني لجمعية لا هوادة للدفاع عن الثوابت   وبتأطير من  الأستاذة لطيفة بناني سميرس رئيسة المجلس الوطني لجمعية لا هوادة  و بحضور  قيادات بارزة من حزب الاستقلال و شخصيات سياسية و مدنية من تيارات مختلفة.

المجلس الوطني الموسع يهدف إلى تحليل  و تقييم نتائج استحقاقات 4 شتنبر.   فما هو انعكاسها على الخريطة السياسية المغربية؟  و إلى أي مدى استطاعت الاستحقاقات الأخيرة  أن تحدث القطيعة مع الممارسات السابقة؟ و هل فعلا  انتفضت ضد الفساد؟

المجلس الوطني الموسع هو أيضا دعوة لكل الاستقلاليين و الاستقلاليات المتشبعين بالفكر العلالي و إلى كل المواطنين الغيورين على وطنهم، قصد المشاركة الفعالة و المكثفة في الاجتماع حتى يتسنى لنا جميعا أن نكون على وعي بمعرفة أين   نسير الآن؟ و إلى  أين نريد أن نسير؟. 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد