جمعية قبيلة أيت زكري للتنمية والتعاون تعقد جمعها باكادير

انعقد مؤخرا بالخزانة البلدية لحي الخيام 2 الجمع العام العادي لتجديد مكتب جمعية قبيلة أيت زكري للتنمية و التعاون بحضور عدد كبير من أفراد القبيلة .انطلق الجمع العام على الساعة الخامسة بعد الزوال بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلتها كلمة افتتاحية ترحيبية بعد ذلك تمت تلاوة التقرير الأدبي و المالي ليفتح باب المناقشة حيـث أشيرت بعض النقط و المقترحات و التي تمت الإجابة عليها من طرف مكتب الجمعية ليعرض التقريرين  على المصادقة عليهما بإجماع الحاضرين , بعد ذلك تم عرض تعديل في القانون الأساسي يشمل نقطتين و بعد المصادقة على هذا التعديل تم الانتقال الى تشكيل لجنة للإشراف على انتخاب المكتب الجديد ,و باجماع الحاضرين تم انتخاب المكتب الجديد و تشكل على النحو التالي :

 الرئيس : جامع أيت بابا

zakri yaklabas

نائب الرئيس  الأول : ادريس اتريفيس

نائب الرئيس الثاني  : لغراز ميلود

الكاتب العام  : الحسين بومزراك

نائب الكاتب العام: مهدي باغو

أمين المال  : ادريس  تشامخ

نائب أمين المال : أحمد البوخاري

المستشار ون : حسن بوشدة – عبد الله مستور – ابراهيم بوكار – حسن البوهالي

و اختتم الجمع العام على الساعة السابعة و النصف مساء بكلمة شكر للحاضرين ألقاها رئيس المكتب الجديد تناولت الشكر على تجديد الثقة , مع الإشارة إلى ضرورة انخراط الجميع في أنشطة الجمعية و العمل على المساهمة في إنجاح عملها و مهمتها .

 


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading