جمعية رياض سوس للتنمية تنظم خرجة تربوية إلى المزرعة البيداغوجية

0177b3a9-d5af-483f-bcfb-b4749950ebfeبمناسبة اليوم العالمي للأرض، نظمت جمعية رياض سوس للتنمية خرجة تربوية وترفيهية، يوم السبت 23 أبريل 2016 ابتداء من الساعة التاسعة صباحا إلى حدود الساعة الخامسة مساء إلى المزرعة البيداغوجية التابعة لمؤسسة الجنوب.

وقد شارك في هذه الخرجة أربعة وسبعون طفل، مؤطرين بعشر أطر، هؤلاء الأطفال الذين جاؤوا إلى المزرعة، وكلهم أمل وفرح لاكتشاف الطبيعة بكل تجلياتها. فبعد تناول وجبة الفطور توجه الجميع لاكتشاف الجناح الخاص بالحيوانات، فكانت الشروحات موفقة من طرف مديرة المزرعة الأستاذة منى، بعد ذلك انقسم الأطفال إلى مجموعات، فهناك منهم من فضل لعب كرة القدم، وقسم ذهب إلى فضاء الألعاب، أما الآخرين ففضلوا البقاء مع المؤطرين والمنشطين في فقرات من الألعاب الخارجية والأناشيد الهادفة إلى حدود الساعة الواحدة والنصف زوالا، ليتناول الجميع وجبة الغذاء. استمر النشاط مع فقرة المستنبتات وعملية غرس الأشجار، لتختتم الخرجة برقصات جماعية لجميع الأطفال، بعدها تناول الجميع وجبة العصرونية، لتبتدئ رحلة العودة من المزرعة البيداغوجية، لأطفال كلهم حيوية ونشاط من أجل المحافظة على البيئة.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading