جمعية السلام للإنماء الاجتماعي تنظم الملتقى الثامن لليتيم بأكادير

بمناسبة الاحتفال باليوم العربي والوطني لليتيم، تستعد جمعية السلام للإنماء الاجتماعي فرع أكادير لإطلاق النسخة الثامنة من ملتقى اليتيم تحت شعار “دوما معهم لنرسم بسمتهم”، وذلك يوم الأحد 07 ماي 2017 بقرية الأطفال المسعفين بأكاديرSOS VILLAGES D’ENFANTS ، حيث تتضمن هذه التظاهرة مجموعة من العروض التربوية والفنية والثقافية والترفيهية التي تستهدف أيتام اكادير الكبير، أولاد برحيل، تارودانت، أولاد تايمة وجماعة تمسية، والذين يبلغ تعدادهم أزيد من 600 يتيما و يتيمة، كما سيشهد حضور فاعلين مدنيين وفنانين ورياضيين.
ويذكر أن جمعية السلام للإنماء الاجتماعي بأكادير تعد من بين فروع خمسة على صعيد جهة سوس ماسة، والتي تهتم برعاية أزيد من 200 أسرة يتيمة، حيث تخصص لهم برامج مهمة تشمل الرعاية الاجتماعية، الصحية والرياضية، عن طريق التتبع والمواكبة التعليميتين، توزيع الحقائب الدراسية الجاهزة بالإضافة إلى تقديم حصص رياضية وقسيمة شهرية للأسر، مع إنجاح فعاليات “فرحة العيد” التي تتضمن توزيع الكسوة، قفة رمضان والأضحية بوتيرة سنوية، كما تعتزم تنظيم حفل زفاف جماعي لفائدة الأيتام. 

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد