جمعية اشراقة امل تنظم ملكة جمال الامازيغ 2967/2017

affiche-miss-amazigh2017
الملصق الرسمي لملكة جمال الامازيغ 2017/2967

ازول بريس /مصطفى اشباني

 في نسخته الرابعة وبامكانيات جدة ضعيفة تستعد جمعية اشراقة امل تنظيم مهرجان ملكة جمال الامازيغ ،هذه التظاهرة التي يبذل فيها مجهود كبيركل سنة حيث تبرز جمال المرأة والفتاة الامازيغية والتراث الامازيغي الذي تزخر به الجهة .

لكنها كل سنة تصطدم بالعراقيل المادية دون مستشهر  و ممون قار يمكنها من تطوير أدائها ولكن رغم كل هذه العراقيل فبفضل استماتها وقوة عزيمة طاقمها الشاب الذي لا يكل فانها كل سنة تتخطى الصعاب وتنظم التظاهرة بكل مقاييسها .

هذه السنة تقرر تنظيم ملكة جمال الامازيغ يوم الجمعة 20يناير 2017 بالجامعة الدولية باكادير” انيفرسيابوليس” ببرنامج حافل بالانشطة المتنوعة حيث تتبارى للظفر بلقب ملكة جمال الامازيغ 2967 ، عشر فتيات جميلات كلهن رغبة جامحة في اعتلاء منصة التتويج ورفع مستوى هذه التظاهرة التي نتمنى لها الاستمرارية والدعم اللائق بها من جميع الجهات اسوة بباقي التظاهرات التي أقيمت باكادير بمناسبة الاحتفالات برأس السنة الامازيغية 2967 الذي يصادف 13 يناير من كل سنة.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading