جمعية أيادي الخير للتنمية المحلية بتنسيق مع صفحة الدشيرة تحتفل بالسنة الامازيغية الجديدة 2969

 

إحتفالا برأس السنة الأمازيغية،تنظم جمعية أيادي الخير للتنمية المحلية بتنسيق مع صفحة الدشيرة دورجين امسية تكريمية بعنوان بصمات شبابية يوم الأحد 13 يناير 2019 ابتدأ من الساعة 18:00 بقاعة العروض ارحالن قرب المعهد الموسيقي بمدينة الدشيرة الجهادية.

و سيتم خلال هذه الأمسية تكريم ثلة من خيرة شباب المدينة والذين بصموا خلال سنة 2018 التي ودعناها على انجازات متميزة كل في مجال تخصصه.

وهكذا في الميدان الرياضي تألقت كل من البطلة حنان بوعكاد في ألعاب القوى و اللاعب محمد ادار في كرة القدم وسفيان اندجارن في الكارطي.

اما في : • مجال الإعلام و مواقع التواصل الإجتماعي فقد أبدع في : • الصحافة : الحسين اجديك و ياسين بليلة . اما في : • اليوتوب : خالد الادليسي و سفيان اشيبان.

و في ميدان الفن و الإبداع فقد بصم في : • الشعر : عبد الله بوزامبو و كريم امضياز • الموسيقى : جمال بومدكار و أمين باعني • الفنون التشكيلية : الحسين هندري وإلياس الصافي.

أما في ميدان الأعمال الاجتماعية والتربوي الاستاذة خديجة بنت سحاب . نادي معا للخير للأعمال الإجتماعية و التعاون.

أما في مجال البحث العلمي : ربيع العلولي ابتسام تملايين هشام البركدي عبد الهادي اندجار .

هذا و سيحضر الدورة ،كضيوف شرف كل من: الصحفي المتألق بالقناة الثانية السيد الحسين اوزيك. و السيدة نادية املو كمبدعة في الرسم على الرمال. و السيدة لطيفة اكعيوس كممثلة للعمل الجمعوي و من المنتظر أن تتخلل الحفل التكريمي هذا،فقرات فنية كما سيعرف العديد من المفاجآت السارة.

 


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading