جمعية أسلال إبركاك للتنمية والتعاون تعقد جمعها العام بالدار البيضاء

عقدت جمعية أسلال إبركاك للتنمية والتعاون جمعها العام العادي يومه الأحد 20 نونبر 2022 على الساعة الثالثة بعد الزوال بالمركز الثقافي عبدالله كنون عين الشق الدارالبيضاء بحضور منخرطي الجمعية من أبناء دواوير تمكرط – إغيل – إداو قبيلة إبركاك جماعة إسافن إقليم طاطا. وضيوف من جمعيات صديقة. افتتح الجمع العام بقراءة آيات بينات من الذكر […]

عقدت جمعية أسلال إبركاك للتنمية والتعاون جمعها العام العادي يومه الأحد 20 نونبر 2022 على الساعة الثالثة بعد الزوال بالمركز الثقافي عبدالله كنون عين الشق الدارالبيضاء بحضور منخرطي الجمعية من أبناء دواوير تمكرط – إغيل – إداو قبيلة إبركاك جماعة إسافن إقليم طاطا. وضيوف من جمعيات صديقة.

افتتح الجمع العام بقراءة آيات بينات من الذكر الحكيم والوقوف لعزف النشيد الوطني تلته كلمة الرئيس الترحيبية وقراءة التقريرين الأدبي والمالي تناوب عليها تواليا الكاتب العام وأمين المال حيت تمت المصادقة عليهما بالاجماع.

وبعد حفلة الشاي المقامة على شرف الحضور الكريم تم احداث تعديلات طفيفة في القانون الأساسي وتمت المصادقة عليها وبعدها قدم المكتب المسير استقالتهم لفسح المجال لانتخاب وتجديد المكتب المسيير وهكذا وبالاجماع وبعد إلحاح تم تجديد التقة في الرئيس السابق السيد مولاي محمد بوشفر وتركت له مسؤولية تشكيل مكتبه المسيير الذي يراه مناسبا لتحمل المسؤولية وقد جاء تشكيل المكتب الإداري على النحو التالي:

الرئيس : محمد بوشفر
نائب الرئيس الأول : سعيد شوهاد
نائب الرئيس الثاني : عبدالله شوهاد
الكاتب العام : ابراهيم شوهاد
نائب الكاتب العام الأول : مصطفى منار الإدريسي
نائب الكاتب العام الثاني : يعزا ملغيش
أمين المال : حمو أوصغير
نائب الأمين الاول : محمد بوهيانا
نائب الأمين الثاني : امبارك أوصغير
المستشارون :
– عزيز شوهاد
– يوسف إيشو
– فاطمة وخاش
– خديجة إبركاك البوعزاوي.

واختتم الجمع العام برفع برقية الولاء والإخلاص إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.
ثم الدعاء الصالح للجميع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد