جديد فتاتي انزكان: متابعة اربع متهمين اعتدوا على الفتاتين من طرف النيابة العامة

قال الاستاذ الحسين بكار السباعي محامي ما بات يعرف بقضية فتاتي انزكان للموقع  أن ثلاثة أشخاص مثلوا أمام النيابة العامة، مؤخرا، للاشتباه فيهم في الاعتداء على الفتاتين حيت تشبث المتهمين بإنكار المنسوب إليهم بناء على الشكاية التي رفعها ضد أشخاص اعتدوا على الشابتين بألفاظ نابية وبالتحرش بهما .

وأضاف محامي الفتاتين أن النيابة العامة أرجأت البث في هذه القضية إلى حين  تعميق البحث من طرف الشرطة القضائية واجراء مواجهة بين المتهمين والفتاتين والاستماع الى الشهود.

وأكد المحامي السباعي أن الامر يتعلق بأربع أشخاص هم من كانوا وراء الاعتداء على الفتاتين، وفي هذا الصدد أصدرت النيابة العامة بإنزكان، مذكرة بحث وطنية في حق الشخص الرابع المشتبه فيه بالتحرش والاعتداء على الفتاتين.

ويذكر أن المحكمة الابتدائية بمدينة إنزكان قد سبق لها أن قضت شهر يوليو 2015، ببراءة فتاتي إنزكان من تهمة “الإخلال العلني بالحياء العام”، لينتهي بذلك فصل أول من قضية شغلت بال الرأي العام المغربي وكذا الدولي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد