جدول أعمال الدورة العادية لشهر ماي 2018 للجماعة الترابية لتغازوت

مرت يوم الخميس 3 ماي 2018 على الساعة 10 صباحا بمقر جماعة تغازوت أشغال الدورة في جو من المسؤولية والمناقشة  وتبادل وجهات نظر مختلفة وتشخيص جميع الحيتيات والإحاطة بمختلف الجوانب واستوعب الجميع مغزى وعمق القرارات المتخدة وتفهم بعدها وعمق فلسفة إدراجها في الوقت بالدات وإرتباطها بمحيطها الزمكاني وعلاقتها بالجوانب الإجتماعية والإقتصادية وتمت المصادقة عليها بإجماع الحاضرين  وفيما يلي جدول اعمال الدورة لشهر ماي من سنة 2018:

1- تقرير إخباري لرئيس المجلس حول الأعمال التي قام بها في إطار الصلاحيات المخولة له .

2- المصادقة على مشروع اتفاقية خاصة مع الأستاذ عمر ادحكار ،محام بهيئة اكادير ،من أجل رفع دعوى قضائية جديدة ضد شركة سيكوماف لاسترجاع مبلغ التعويض المحكوم به ضد الجماعة البالغ قدره : 01، 194. 788 درهم .

3- الدراسة والتصويت على طلب الاحتلال المؤقت للملك الغابوي ” عين تملوكت ” وارد على مصالح هذه الجماعة من طرف السيد المدير الاقليمي للمياه والغابات ومحاربة التصحر بأكادير ، حول انجاز مشروع يتعلق ب : ” Recherche minière لفائدة السيد نادير عبد المجيد .

4- الدراسة والتصويت على طلب الاحتلال المؤقت للملك الغابوي تسكا ادرار ، وارد على مصالح هذه الجماعة من طرف السيد المدير الاقليمي للمياه والغابات ومحاربة التصحر بأكادير ،من أجل انجاز مشروع :” Gite Touristique et école de surf ” لفائدة شركة ” Mint Surf campany ”
.
5- الدراسة والتصويت على طلب الاحتلال المؤقت للملك الغابوي تسكا أدرار ، وارد على مصالح هذه الجماعة من طرف السيد والي جهة سوس ماسة عامل عمالة اكادير اداوتنان، قصد إنجاز محطة للهاتف النقال ،لفائدة شركة اتصالات المغرب.

6- المصادقة علـــــــــى تجديــــــــــد اتفاقية شراكة مع جمعية ازوران للتنمية والبيئــــــــــة ،حول تنظيـــــــــــــــم المهرجان الصيفي لتغازوت برسم سنة 2018 .

7- الدراسة والمصادقة على تعديل اتفاقية الشراكة ،الموقعة بين جماعة تغازوت وجمعية نادي شباب تغازوت الرياضي

8- الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقية شراكــــــــــــــــــة مع جمعية اثران تغراض التنموية الاجتماعيـــــــــــــــة ، حول تنظيم الملتقى الثفافي والرياضي بدوار تمرستين .

9- الدراسة والمصادقة على مشروع اتفاقيــــــــــــــــــة شراكــــــــــــــــة مع جمعيـــــــــــــــــة اكي افرض للتنمية والاعمال الاجتماعية لتنظيم حفل بمناسبة السنة الامازيغية الجديدة .

10- الموافقة على إبرام اتفاقية التوأمة بين جماعة تغازوت ومدينة ” Changzhi City ” الصينية .

11- المصادقة على إعداد مونوغرافية رقمية الكترونية خاصة بالجماعة .

12- المصادقة على قرار إغلاق مجزرة تغازوت .

13- المصادقة على قرار تنظيمي جماعي لمنع شرود البهائم والتخلص من الكلاب الضالة ومنع تكاثرها بمركز تغازوت
.
14- المصادقة على مشروع قرار جبائي ملحق يتعلق بتعديل وتتميم القرار الجبائي رقم 1 بتاريخ 15 يناير 2018 المحدد لنسب وأسعار الضرائب والرسوم والواجبات المستحقة لفائدة ميزانية الجماعة.

15- المصادقة على تحويل اعتمادات بميزانية الجماعة برسم سنة 2018 .

16- المصادقة على توزيع الاعانات من ميزانية الجماعة لسنة 2018 لفائدة الجمعيات العاملة والنشيطة .

ونظرا لمغزى وبعد جميع القرارت والتي تصب كلها في تحسين وتطوير الخدمات بكافة تراب الجماعة فقد صادق الاعضاء على جميعها بالاجماع.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading