ثلاث اسابيع تكفي للمهدي اوبيلا للعودة الى الميادين

بعد اصابة لاعب حسنية اكادير المهدي اوبيلا اثناء القيام بضربة مقس في مباراة الحسنية ونهضة بركان يوم الاحد 17 مارس 2019 على حساب الجولة الاخيرة من دور المجموعات من كاس الكونفدرالية الافريقية والتي فازت فيها الحسنية بهدف واحد حققه اللاعب يوسف الفحلي عن اثر تمريرة من اللاعب المهدي اوبيلا في الدقيقة 26 

وقد اثرت اصابة اللاعب المهدي اوبيلا على مردودية وبدا عليه الارتباك بسبب ضغط الفريق البركاني الذي حاول في هجومات متكررة تعديل الكفة لكن قتالية لاعبي فريق حسنية اكادير ومحافظته على النتيجة حال دون ذلك.

وعن الحالة الصحية بعد مغادرة اللاعب اوبيلا الملعب صوب المصحة،أكد دكتور الفريق عبد الكريم كركاش ان اوبيلا اصيب بكسر مزدوج في يده وان ثلاثة اسابيع تكفي لعودته للميادين.يشار ان اللاعب المهدي اوبيلا ويوسف الفحلي يشكلان العمود الفقري للفريق وان تناغمهما في اللعب دائما يعطي النتائج الايجابية.

ومن المنتظر ان تجرى قرعة دور ربع نهائى كأس الكونفدرالية  يوم الأربعاء  20 مارس 2019 حيث يمكن ان يواجه الفريق البركاني الفرق التالية:النجم الساحلي التونسي ، نكانا الزامبي، ماهيا الكيني بينما فريق حسنية اكادير من الممكن ان يتبارى مع الفرق التالية:الهلال السوداني، الزمالك المصري أو الصفاقسي التونسي.

 


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading